مرحبًا بكم في موقع مجموعة المتبولي المتحده للتجارة الالكترونية (و الذي يشار اليه هنا باسم موقع الويب.) و هو أحد الخدمات التى تقدمها مجموعة المتبولي المتحده في المملكة العربية السعودية. ويتم تشغيل الموقع من قبل مجموعة المتبولي المتحدة والمشار إليها ب( نحن) 

شروط استخدام الموقع:

  • باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على جميع الشروط والأحكام.
  • استخدام موقع الويب هو فقط للشخص كامل الاهلية للتعاقد وفقًا للقانون المحلي المعمول به. أي شخص "غير كامل الاهليه للتعاقد " وفقًا لقوانين العقود المحلية غير مؤهل لاستخدام هذا الموقع.
  • تنطبق الشروط والأحكام المذكورة هنا على جميع المنتجات أو الخدمات باستثناء الحالات التي يتم فيها تقديم أي شروط إضافية. هذه الشروط والأحكام تبطل جميع التفاهمات أو الاتفاقات السابقة.
  • باستخدام الموقع ، يوافق العميل على أن أي نزاع من أي نوع كان له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بالأحكام والشروط يخضع للقوانين وألانظمة التشريعيه للمملكة العربية السعودية وتحكمها  وتفسرها هذه القوانين و الانظمه،  و تفصل في هذه  النزاعات المحاكم المختصة.

أمن الموقع:

يمنع عليك انتهاك أو محاولة انتهاك أمن الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • الوصول إلى البيانات غير المخصصة لك أو تسجيل الدخول إلى خادم أو حساب غير مصرح لك بالوصول إليه.
  • محاولة إختبار والتحقق من أمان النظام أو الشبكة أو فحصهم أو خرق إجراءات الأمان أو المصادقة دون إذن .
  • محاولة التدخل في الخدمة لأي مستخدم أو مضيف أو شبكة أخرى ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عن طريق إرسال فيروس إلى موقع الشبكة ، التحميل الزائد ، و "الغمر " ، "البريد العشوائي" ، "إغراق البريد الالكتروني" "أو التحطيم"
  • إرسال بريد إلكتروني غير مصرح به ، بما في ذلك الحملات الترويجيه أو الإعلان عن المنتجات أو الخدمات.
  • تزييف أي حزمة أوبروتوكول  TCP / IP أو أي جزء من معلومات الحزمة  في أي بريد إلكتروني أو النشر في المجموعات الأخباريه. انتهاك أمن النظام أو الشبكة قد يؤدي إلى مسؤولية مدنية أو جنائية.
  • توافق على عدم استخدام أي جهاز أو برمجيه أو برنامج مؤقت بالشبكه للتدخل أو محاولة التأثير على عمل الموقع بشكل صحيح أو أي نشاط يجري على الموقع. سيحقق موقع الشبكة  في الوقائع التي قد تنطوي على مثل هذه الانتهاكات ويشمل طلب تدخل السلطات القانونيه والتعاون معها في مقاضاة المستخدمين المتورطين في مثل هذه الانتهاكات.

سياسة الخصوصيه : 

  • تعتبر الخصوصية سياسة هامة للغاية بالنسبة لنا. نحن نتفهم أن المعلومات التي تخصك أو تخص حسابك هي واحدة من أهم الأصول لدينا. نحن نقوم بتخزين ومعالجة معلوماتك من خلال خوادمنا التي نوفرلها الحماية المادية وباستخدام احدث الأجهزة التكنولوجية.
  • نحن لا نبيع أي معلومات تتعلق بك إلى أي طرف ثالث دون موافقتك الصريحة.
  • يتضمن تسجيل حسابك تخزين معلوماتك التي ستساعدنا في الوصول إليك. أنت توافق على أننا قد نستخدم (ونقوم بتحديث ) معلوماتك لإدارة حسابك والتحكم في هويتك أثناء عملية تسجيل دخولك للموقع عبرالإنترنت.
  • تشكل معلوماتك سجلاً لمعاملاتك معنا. أنت مسؤول بشكل كامل عن سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن لسنا مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي شخص قد يستخدم حسابك ويتحمل مسؤولية جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك (اسم المستخدم وكلمة المرور)
  • نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينشأ عن حماية حسابك أو اسم المستخدم أو كلمة المرور.
  • عند استخدام موقعنا الإلكتروني للتواصل معنا إلكترونيًا ، فإنك توافق على تلقي الاتصالات منا ، عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو الرسائل الإخبارية أو نشر الإشعارات مثل الافصاح على الموقع. أنت توافق على أن أي اتصال يتم إجراؤه معك من خلال الوسائل المذكورة أعلاه يفي بأي متطلبات قانونية مكتوبة.
  • لأغراض التدريب لدينا ، يجوز لنا مراقبة أو تسجيل أو تخزين أي اتصال يتم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو الوسائل الإلكترونية الأخرى. يتم ذلك للتأكد من أن فريقنا يتبع سياستنا ويقدم أفضل الخدمات لعملائنا.
  • يوافق العملاء الذين يقدمون "مراجعات المنتج أو البائع" على ملكيتنا الكاملة للمحتوى وأنه يمكننا استخدام مراجعاتهم بعد التحديث من جانبنا على المواقع الالكتروني الخاص بنا والمواد التسويقية ونشرها دون الحصول على موافقة إضافية منهم. 

سياسة التسوق:

  • نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تحديد كمية العناصرالمختارة من كل شخص أو كل أسرة أو لكل طلب في "حسابي أو سلة التسوق". قد تنطبق القيود المذكورة على الطلبات المقدمة بواسطة نفس بطاقة الائتمان / بطاقة مدى أو على نفس عنوان الشحن أو الفاتورة.
  • أثناء محاولة الموقع تقديم معلومات دقيقة عن المنتجات (مثل توافر المخزون ، والتسعير ، وميزات المنتجات ، والصور ، والمواصفات) ومعلومات الخدمات ، قد تحدث أخطاء مطبعية.
  • قد يختلف اللون الفعلي للمنتج اعتمادًا على المنتج. قد يختلف لون المنتج عما يتم عرضه على الموقع الالكتروني ويمكن أن يكون ذلك بسبب العديد من الأسباب مثل إعدادات العرض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • لا يضمن نشر أي نوع من معلومات المنتج / الخدمة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مواد التسويق ، والإعلانات ، والعروض ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والمجلات ، والكتيب ، والنشرات الإعلانية وما إلى ذلك) على موقع الويب توفر المخزون أو العرض أو السعر على الإنترنت.
  • قد تحدث أخطاء في عملية تقديم المنتج / الخدمة ومعلومات التسعير على الموقع الالكتروني. لا يمكن للموقع الالكتروني  تأكيد التسعير والتكلفة الإجمالية للمنتج / الخدمة حتى إكمال عملية البيع . في حالة إدراج منتج / خدمة وإصدار فاتورة به بسعر غير صحيح أو بمعلومات غير صحيحة بسبب خطأ في الأسعار أو معلومات المنتج / الخدمة ، يحق للموقع إما الاتصال بك للحصول على تعليمات بخصوص عملية الشراء أو إلغاء طلبك وإخطارك بهذا الإلغاء. في حالة قبول طلبك ومعالجته عبر الإنترنت ، سيتم خصم التكلفة الإجمالية من حساب بطاقة الائتمان / بطاقة مدى الخاصة بك وإخطارك عبر البريد الإلكتروني بأن الدفعة قد تمت معالجتها.
  • يخضع توفر المخزون والأسعار والعروض للتغيير دون أي إشعار مسبق. جميع الأسعار والرسوم تشمل ضريبة القيمة المضافة حسب الاقتضاء - ما لم ينص على خلاف ذلك.
  • السعر الترويجي المعلن عنه هو السعر النهائي بعد خصم قيمة الاسترداد النقدي / الخصومات بناءً على نوع العرض الترويجي
  • لن نتعامل أو نقدم أي خدمات أو منتجات لأي دولة من الدول الخاضعه للعقوبات من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) وفقًا لقانون المملكة العربية السعودية.

معلومات التسليم والتركيب:

تعتمد معالجة الشحنة على طلبك والمدينة وطريقة الدفع المحددة. الطلبات المسبقة إن وجدت ستكون خارج وقت الشحن القياسي المذكور.

  • في وقت التسليم سنقوم فقط بتركيب الأساسيات لعملاء جده و الرياض و الدمام، نود إفادتكم بأن التركيبات الاساسيه تغطي فقط تفريغ المنتجات من الكراتين وتركيب المنصات أو الأجزاء التي تأتي مع المنتجات وسيكون موقع المنتج على الأرض أو الطاولات.
  •  يقدر وقت التسليم على النحو التالي:

    • جدة والرياض والدمام - 3 أيام إلى 7 أيام (باستثناء أيام الجمعة أو أي عطلة عامة أخرى مثل الاعياد أو العيد الوطني السعودي.
    • المدن الأخرى بخلاف جدة والرياض والدمام - 3 أيام إلى 15 يومًا (باستثناء أيام الجمعة أو أي عطلة عامة أخرى مثل الاعياد أو العيد الوطني السعودي)

 

  • وقت التسليم تقديري وغير مضمون. سيتم  تحديث موعد التسليم للعميل.
  • يعتمد وقت التسليم أيضًا على قيام العميل بترتيب جدول التسليم معنا أو مع شركة الشحن. إذا تعذر الاتصال بالعميل وتأثر تاريخ التسليم ، فإننا لا نتحمل مسؤولية التأخير في الشحن.
  • إذا كان يجب على العميل إجراء أي تغيير في موعد التسليم ، فيجب عليه الاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الواتس اب للرقم 0502577072 بحد أقصى الساعة 1 مساءً ، قبل يوم واحد من تاريخ التسليم المحدد. توجد تكلفة إضافية بقيمة 100 ريال سعودي على إعادة التسليم,
  • رسوم التوصيل ستكون كما يلي:

    • سيتم تطبيق رسوم التوصيل القياسية وفقًا للحساب الموضح على الموقع الالكتروني و خطوات السداد.
  • بسبب الظروف الحالية الجارية (COVID - 19) و تدابير السلامة المتخذة من قبل الدولة (حظر التجول / الإغلاق) قد يتأثر وقت التسليم المتوقع. نحن نبذل قصارى جهدنا لتسليم مشترياتك في الوقت المحدد ونقدر تفهمك لذلك.

سياسة الإرجاع / الإستبدال :

  1. يمكنك طلب موافقة لرد المنتج خلال 3 أيام من تاريخ استلام الطلب أو طلب  موافقة استبدال خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب من مجموعة المتبولي. 
  2. الرجاء التواصل معنا على WhatsApp للحصول على موافقة على طلب للاستبدال او إعادة المنتج قبل المباشرة فعلياً بإعادة المنتج او الاستبدال على رقم الهاتف 0502577072. تعبر الموافقة ساريه للتنفيذ في فترة أقصاها 5 أيام
  3. في حالة المرتجع بسبب عيب مصنعي في وقت التسليم أو عطل في المنتج وقت التسليم أو إختلاف في المنتج المطلوب لن يتحمل العميل أي رسوم.
  4. لن يتم قبول إرجاع اي منتج مفتوح وليس بنفس حالته عند الشراء ومغلفاً بالغلاف الأصلي مادام لا يوجد به عيب مصنعي أو مخالفة للمواصفات.
  5. استلام الشحنة من شركة الشحن او من فريق التوصيل لدينا يعتبر إقرارا من العميل أن الشحنة (الكرتون) سليم وبحالة جيدة ولم يتم فتحه قبل الاستلام.
  6. يتم احتساب فترة الإرجاع والاستبدال من تاريخ الاستلام و لا بد من إحضار فاتورة الشراء المختومة والتي وصلت مع الشحنة.
  7. في حالة العروض الترويجية في صورة حزمة منتجات (شراء منتجين أو أكثر في حزمة ترويجية بسعر مخفض) لا يسمح للعميل بالمرتجع الجزئي، وإنما يجب إرجاع جميع العناصر الموجودة في العرض الترويجي وفقاً للمستند/الفاتورة المسلمة للعميل عند استلام العرض.

    يجب إرجاع جميع الأصناف لإتمام عملية المرتجع، ولن يتم قبول أي مرتجع جزئي بأي حال من الأحوال

  8. خلال إعداد المنتج للاسترداد، يجب الحرص على ان يكون المنتج في عبوته الأصلية ومواد التغليف مكتملة، مع استيكر المواصفات واستهلاك الطاقة "الساسو" إن وجد.، جميع ملحقات المنتج، وكتيبات الاستخدام الخاصة به. لن يتم إعادة أي منتج لا توجد به الملحقات المذكورة أو به خدوش او تضرر بسبب سوء الاستخدام أو بسبب التوصيل بجهد كهرباء خاطئ.  وسيتم اعتبارا المنتج حسب تقييمنا غير موافق لمعايير الاسترداد. 
  9. . في حالة الاسترداد من جانبنا ، سيتم بدء استرداد أموالك بمجرد استلام المنتج مرة أخرى في مستودعاتنا وتفتيشه من قبل فريقنا. بعد الفحص من قبل فنيينا على حالة التعبئة ، مجموعة الملحقات الكاملة والفحص الفني للمنتج ، سيوافق المدير المعني او يرفض الإرجاع لاستبدالها أو استردادها.
  10. في حالة االاسترداد ، سوف تستلم السداد من جانبك (بعد الخصومات الضرورية) في غضون ثلاثين (30) يومًا من اليوم الذي نستلم فيه المنتج مرة أخرى في مستودعاتنا.
  11. لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية.

سياسة السداد:

يوفر الموقع إمكانية شراء المنتج (المنتجات) أو الخدمة (الخدمات) من خلال الموقع الالكتروني و تنفيذ عملية السداد من خلال طرق السداد الاكترونيه المتوفرة على موقعنا. سيتم إجراء جميع معاملات الدفع بما في ذلك التفويضات والتسويات بالريال السعودي فقط.

* تُقبل طرق الدفع التالية:

  • معاملات الدفع عبر الإنترنت: بطاقات الائتمان المصرفية (فيزا وماستركارد) ، وبطاقات مدى فقط لتلك البطاقات الصادرة عن بنوك المملكة العربية السعودية من خلال مزود خدمة بوابة الدفع عبر الإنترنت وعبر الاتصال الآمن.
  • بالنسبة لمعاملات الدفع عبر الإنترنت ، سيتلقى العميل إقرارًا بالطلب بمجرد الموافقة على الدفع. لا يمكننا قبول أي مسؤولية إذا تم رفض الدفع أو رفضه من قبل مورد بطاقة الائتمان / بطاقة مدى لأي سبب من الأسباب. يجب عليك التحقق من مصدر بطاقتك الائتمانية / مدى.
  • لن يتم تخزين أو بيع أو مشاركة أو تأجير أي بيانات خاصة ببطاقات الائتمان أو معلومات التعريف الشخصية لأي طرف ثالث. الاتصالات من وإلى موقع مقدم الخدمة يتم تشفيرها.
  • تفاصيل بطاقة الائتمان / بطاقة مدى التي تقدمها للاستفادة من الخدمة عبر الإنترنت يجب أن تكون حقيقية وصحيحة ودقيقة ويجب عليك استخدام بطاقة الائتمان التي تمتلكها بشكل قانوني. لن يتم استخدام المعلومات المذكورة ومشاركتها بواسطة الخدمة عبر الإنترنت مع أي طرف ثالث ما لم تكن مطلوبة للتحقق من الاحتيال أو بموجب القانون أو اللائحة أو أمر قضائي . لن يكون الموقع أو مجموعة المتبولي المتحده مسؤولين عن أي احتيال على بطاقات الائتمان. تقع مسؤولية استخدام البطاقة للاحتيال على عاتقك شخصياً وستكون مسؤولية إثبات خلاف ذلك عليك.
  • في حالة عدم قدرتنا على توريد الطلب بالكامل أو جزء منه ، سنبلغك بذلك. سيتم استرداد المبلغ كاملا أو جزئياً من خلال بطاقة الائتمان / بطاقة مدى - حيث تم تحصيل الرسوم منك بالفعل.
  • إستخدامك لتسهيلات الدفع عبر الإنترنت عبر الموقع يؤكد قبولك هذه الشروط. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فعليك عدم إستخدام هذه التسهيلات. 

 

إلغاء الطلب:

تحتفظ مجموعة المتبولي المتحده بالحق في إلغاء الطلب لأي من الأسباب التالية:

  • رفض عملية السداد.
  • شراء أكثر من "حد الكمية" المطبق على المنتج أو الخدمة.
  • الخطأ في عنوان التسليم أوتقديم معلومات اتصال خاطئة أوتعذرالوصول إلى العميل.
  • في حالة رغبة العميل في إعادة المنتج بسبب عيب في التصنيع أو لم يكن المنتج المطلوب مع هدية مجانية تم استخدامها من قبل العميل، سيتم خصم مبلغ الهدية بالإضافة إلى سياسة الإرجاع المطبقة.
  • يمكن للعميل إلغاء الطلب فقط من خلال الاتصال الهاتفي . يمكنك إلغاء الطلب لأي من الأسباب التالية:
  • تعذر عملية توفير/ توصيل المنتج / الخدمة (الخدمات) في وقت مناسب ؛ أي (20) يوم عمل من تاريخ تأكيدنا لطلبك.

 

الضمان والصيانة:

  • جميع المنتجات التي نقوم ببيعها مشمولة بضمان الشركة المصنعة . يسري ضمان الشركة المصنعة من تاريخ الشراء.
  • من واجب العميل فحص وقراءة دليل المالك قبل استخدام المنتج للتأكد من أنه يفي بجميع متطلبات السلامة والأمن والمتطلبات المحلية الكهربائية.
  • جميع المنتجات المباعة من قبلنا قد تلقت الموافقات اللازمة من إدارة مراقبة الجودة وتعتبر تعمل بفعالية عند شحنها من قبلنا. في حالة وجود أي مشكلة مع المنتج الذي تم شراؤه بعد (7) أيام من تاريخ استلام المنتج ، ، يوصى بالاتصال مباشرة بمركز الخدمة المعتمد في المملكة العربية السعودية للحصول على الصيانه اللازمة للمنتج.
  • يتم استقبال طلبات الصيانة لمنتجات Samsung من خلال الاتصال على مركز خدمة سامسونج 8002474357 - رقم الواتس : 0558474355.
  • يتم استقبال طلبات الصيانة لمنتجات لمنتجات هايسنس بالاتصال على ارقام تواصل مركز الخدمه الموحد لمنتجات هايسنس هاتف موحد :- 8008501018 - ايميل :- [email protected]
  • يتم استقبال طلبات الصيانة لمنتجات (Tecnogas – KONKA – Admiral –Unioaire - Westinghouse ) من خلال الدخول على الموقع الالكتروني https://book.umg.sa او  https://umg.sa/aboutus/en/services.php  وحجز المواعيد مباشرةً - رقم الواتس: 0581700050.

 

إغلاق الحساب:

إذا كان المستخدم يرغب في إغلاق حسابه، يجب أن يرسل بريدًا إلكترونيًا من عنوان بريده المسجل على الموقع إلى [email protected] بعنوان الرسالة يكتب فقط  "إغلاق الحساب" وسيتم إغلاق الحساب، وإرسال بريد إلكتروني تأكيدي إلى عنوان بريد العميل.

 

تعديل الشروط والأحكام:

  •  يجوز لنا في أي وقت تعديل أحكام وشروط الموقع دون أي إخطار أو إشعار مسبق بذلك . يمكنك الوصول إلى أحدث نسخة من الشروط والأحكام في أي وقت على موقعنا. في حالة عدم قبول البنود والشروط المعدلة ، يجب عليك التوقف عن استخدام الخدمة. أما في حال إستمراركم  في استخدام الخدمة ، فسيتم اعتبار ذلك موافقة على قبول الشروط والأحكام المعدلة لاستخدام الموقع والالتزام بها.
Search engine powered by ElasticSuite